حلول سوفت

حلول سوفت (https://www.hlolsoft.com/forums/index.php)
-   طلبات البرامج - طلبات الكراكات والسيريالات والباتشات (https://www.hlolsoft.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   طلب ممكن سيريال لبرنامج Adobe Illustrator CS5 (https://www.hlolsoft.com/forums/showthread.php?t=7381)

forum.ba7r.org 2012/01/17 18:48

ممكن سيريال لبرنامج Adobe Illustrator CS5

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخواني الكرام انا عندي برنامج Adobe Illustrator CS5 وعم يطلب مني اني اما ان اضع له سيريال وهذا غير موجود عندي او ان افعله لمدة 30 يوم فقط واريد منكم ان تعطوني سيريال يكون شغال :67:
مع تحياتي لكم:88:

king of love 2012/01/18 07:14

اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
قرأت قبل قليل موضوع من قبل الطائر الجريح وقد قيل فيه انه من غير المسموح اخذ السيريالات والكراكات وكما قال الطائر الجريح انه شاهد الشيخ محمد المنجد في برنامج فتاوى سك انه لايجوز وانه تعد على حقوق الغير ومن واجبي كعضو في هذا المنتدى الكريم والرائع ان اتقدم لك بالتنبيه وكما ايضا انه واجبنا،،وسأعطيك كلام اخينا الطائر الجريح في الرد القادم بإذن الله واقرأه يتمعن.
تقبل مروري ودمت معافى...

king of love 2012/01/18 07:15

تنبيه: منع السيريلات والكراكات وحكم إستخدامهما
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله وكفى,
والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى سيد الأولين والآخرين ورحمة الله للعالمين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه سلم.
أما بعد,

الأخوه الأفاضل, الكثير منا يسأل هل يجوز إستخدام الكراك والسيريال أو أي من وسائل الإنتفاع بمميزات البرامج دون ترخيصها.
بغض النظر عن كون الشركه مالكة الحقوق لمسلم أو لا, فهل هذا يعطي الحق للمستخدم المسلم الإنتفاع بهذه البرامج بدون وجه حق؟
هذا الموضوع شغلني كثيرًا في الفتره الأخيره لأنه تعد واضح على حقوق الغير, ولم أكن
أعلم الحكم الشرعي لها.
إلى أن شاهدت فتوى لفضيلة الشيخ محمد المنجد في برنامج حياه تك, يتحدث عن الجيلبريك وحكم الكراك وهو ما يهمنا, إضغط هنا للمشاهده
كما قرأت عن أكثر من فتوى تخص هذه المسأله في موقع إسلام ويب من هــنــا و هــنــا
وبعد أن
إتضح لنا انها مخالفه شرعًا, تم التشاور بين ممثلي إدارة المنتدى فيما يخص الكراكات والسيريلات.
وتم إتخاذ قرار نهائي بحذف كل ما هو مخالف ومنتهك لحقوق الملكيه الفكريه لأي شركه أو برنامج.
كما تم إيقاف قسم طلبات السيريالات و الكراكات نهائيًا, وسيتم الإبقاء على المواضيع بدون حذفها لأمر يتعلق بمحركات البحث.
وسيتم الإكتفاء فقط بتحرير المخالفات داخل المواضيع كالكراكات, السيريلات, الباتشات, أو مفاتيح تفعيل برامج الحمايه.
كما أنه سيتم تكليف مشرفينا الكرام بالتعاون معنا للبدء في عملية تنقيح المواضيع والمشاركات من هذه المخالفات.
ستؤثر هذه الحمله بالطبع في عدد الزوار وثقة محركات البحث بالمنتدى, ولكننا أقدمنا عليها لوجه الله وإبتغاءً لمرضاته سبحانه وتعالى ونسأل الله أن لايحرمنا وإياكم الاجر ان شاء الله.

ونأمل من أعضائنا الكرام التعاون معنا في التبليغ عن أي موضوع يحتوي على مرفقات أو روابط تنتهك هذه الشروط.

هذا وبالله التوفيق.

forum.ba7r.org 2012/01/18 09:24

طيب اخي انا اشتريت القرص ولا يوجد به الكراك او السيريال يعني جيب واحد ثاني وبالزور حتى لاقيت هذا القرص دورت بكتير محلات عنه ولم اجده ولكن الحمد لله وجدته باحد المحلات البعيدة عني وبالصعوبة طيب لاقيلي حل لمشكلتي

forum.ba7r.org 2012/01/18 20:24

تم الحل وجربت الكراك
للي بدو البرنامج + الكراك + شرح للبربنامج عبر هذا الرابط:
مع التحية

الساعة الآن: 06:54.