اللهم انصر أهلنا في سوريا
حلول سوفت

حلول التقنية ويندوز 10 Windows برامج اندرويد برامج ايفون iPhone برامج مجانية تفعيل العضوية تواصل معنا
الذِكر الحكيم - القرآن الكريم

العودة   حلول سوفت حلول البرامج وشروحاتها برامج تصميم - ملحقات فوتوشوب - خطوط عربية وإنجليزية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010/01/31, 10:12   [1]
ح ـــكـم القدر
:: عضو متميز ::
الصورة الرمزية ح ـــكـم القدر
 


ح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكن


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Desktop PC
نظام التشغيل: Windows 7
برنامج الحمايه: Kaspersky
[درس] ـالتأثير السينمائي القديم على الصور
بسم الله الرحمن الرحيم

بِسْـــمِ الله الرحمنِ الرحيم
الســــلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
كــــيف الحاآإل ج ـميعاإ .. ان شاآء الله كــويسين ..
مثل ما يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم وانا اليوم جبت الغنايم معاي [ ههه ] .. اليوم جبت لكم درس جديد (new) درس التأثير السينمائي القديم على الصور .. انشاء الله يعجبكم ويحوز على رضاكم .
.
|نبدأ الدرس باذن الله |




|
تم انتهاء الدرس بحمد الله |

.
منقول لعيونكم [ من طول الغيبات جاب الغنايم ]

انشاء الله اعجبكم الدرس .. اتمنى انكم استفدتم منه.. ولاتنسون الردود والتطبيقات .
شاهد أيضاً

ح ـــكـم القدر غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/01/31, 14:37   [2]
Mr.vBulletin
:: عضو جديد ::
 


Mr.vBulletin على طريق التميز


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Laptop
نظام التشغيل: Linux
برنامج الحمايه: Kaspersky
افتراضي
بارك الله فيك علي الدرس

Mr.vBulletin غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/02/02, 23:32   [3]
ح ـــكـم القدر
:: عضو متميز ::
الصورة الرمزية ح ـــكـم القدر
 


ح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكن


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Desktop PC
نظام التشغيل: Windows 7
برنامج الحمايه: Kaspersky
افتراضي
منوور

ح ـــكـم القدر غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/02/12, 10:00   [4]
Mr.SysteM
:: متميز بقسم البرامج ::
الصورة الرمزية Mr.SysteM
 


Mr.SysteM نشاط بلا حدودMr.SysteM نشاط بلا حدودMr.SysteM نشاط بلا حدودMr.SysteM نشاط بلا حدودMr.SysteM نشاط بلا حدودMr.SysteM نشاط بلا حدودMr.SysteM نشاط بلا حدودMr.SysteM نشاط بلا حدودMr.SysteM نشاط بلا حدودMr.SysteM نشاط بلا حدودMr.SysteM نشاط بلا حدود

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.SysteM


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Laptop
نظام التشغيل: Windows 7
برنامج الحمايه: Kaspersky
افتراضي
درس جميل و ممتع تسسلم لنآ يا برنس على النقل الجميل

لا عدمنآك يا الغلا

ولك اجمل و اروع تحيـآتي ^_^

Mr.SysteM غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/02/12, 23:29   [5]
ح ـــكـم القدر
:: عضو متميز ::
الصورة الرمزية ح ـــكـم القدر
 


ح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكن


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Desktop PC
نظام التشغيل: Windows 7
برنامج الحمايه: Kaspersky
افتراضي
حياكم الله !

ح ـــكـم القدر غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/02/12, 23:37   [6]
CreSpo
:: عضو مؤسس ::
الصورة الرمزية CreSpo
 


CreSpo تجاوز خطوط الإبداعCreSpo تجاوز خطوط الإبداعCreSpo تجاوز خطوط الإبداعCreSpo تجاوز خطوط الإبداعCreSpo تجاوز خطوط الإبداعCreSpo تجاوز خطوط الإبداعCreSpo تجاوز خطوط الإبداعCreSpo تجاوز خطوط الإبداعCreSpo تجاوز خطوط الإبداعCreSpo تجاوز خطوط الإبداعCreSpo تجاوز خطوط الإبداع


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Desktop PC
نظام التشغيل: Windows XP
برنامج الحمايه: Kaspersky
افتراضي
بارك الله فيك حبيبي علي

حاولت تطبيق الدرس ما قدرت

لان الفلتر الموجود فى الشرح مش موجود عندى

التوقيع هنا ::
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله . . . ولا حول ولا قوة الا بالله

استفد من : تحميل برامج ، خطوط ، تحميل العاب ، Windows ، تعاريف ، android ، ويندوز فون ، iphone ، اخبار ، تحميل مكافح

CreSpo غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/02/12, 23:46   [7]
ح ـــكـم القدر
:: عضو متميز ::
الصورة الرمزية ح ـــكـم القدر
 


ح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكن


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Desktop PC
نظام التشغيل: Windows 7
برنامج الحمايه: Kaspersky
افتراضي
راح ابحث عن الفلتُر واعطيك

ح ـــكـم القدر غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/02/13, 00:19   [8]
آح ـسآس
:: عضو فعال ::
الصورة الرمزية آح ـسآس
 


آح ـسآس متميزآح ـسآس متميزآح ـسآس متميزآح ـسآس متميزآح ـسآس متميزآح ـسآس متميز


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Laptop
نظام التشغيل:
برنامج الحمايه: لا يوجد
افتراضي
والله حـآول انا بعد لاكن نفس آخوي مالقيت الفتلر ..!!

التوقيع هنا ::
قـــريبــآٌ [ الاتحـآد العربي ]


.

آح ـسآس غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/02/13, 00:39   [9]
ح ـــكـم القدر
:: عضو متميز ::
الصورة الرمزية ح ـــكـم القدر
 


ح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكن


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Desktop PC
نظام التشغيل: Windows 7
برنامج الحمايه: Kaspersky
افتراضي
بنزله قريُباًِ

ح ـــكـم القدر غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/02/16, 05:25   [10]
عمر
:: عضو شرف ::
الصورة الرمزية عمر
 


عمر مبدععمر مبدععمر مبدععمر مبدععمر مبدععمر مبدععمر مبدععمر مبدععمر مبدع


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Desktop PC
نظام التشغيل: Windows XP
برنامج الحمايه: Kaspersky
افتراضي
جزيت خيرا اخوي علي .

التوقيع هنا ::
ذوو النفوس الدنيئة , يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء ..
نحن نحب الماضي لأنه ذهب . ولو عاد لكرهناه ..

عمر غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/02/17, 00:20   [11]
ح ـــكـم القدر
:: عضو متميز ::
الصورة الرمزية ح ـــكـم القدر
 


ح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكن


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Desktop PC
نظام التشغيل: Windows 7
برنامج الحمايه: Kaspersky
افتراضي
حُِياُكِ يالُغِلاُ

ح ـــكـم القدر غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/03/06, 09:41   [12]
Hamada
:: عضو ::
الصورة الرمزية Hamada
 


Hamada على طريق التميزHamada على طريق التميز


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Desktop PC
نظام التشغيل: Windows XP
برنامج الحمايه: Kaspersky
افتراضي
يعطيك العافية علي

Hamada غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/03/08, 14:58   [13]
ح ـــكـم القدر
:: عضو متميز ::
الصورة الرمزية ح ـــكـم القدر
 


ح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكنح ـــكـم القدر متمكن


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Desktop PC
نظام التشغيل: Windows 7
برنامج الحمايه: Kaspersky
افتراضي
منور اخوي حمادة

ح ـــكـم القدر غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
قديم 2010/08/10, 06:08   [14]
K!NG
:: عضو نشيط جداً ::
الصورة الرمزية K!NG
 


K!NG متألقK!NG متألقK!NG متألقK!NG متألقK!NG متألقK!NG متألقK!NG متألقK!NG متألقK!NG متألقK!NG متألق


تفاصيل حاسوبي
نوع الحاسوب: Laptop
نظام التشغيل: Windows 7
برنامج الحمايه: Kaspersky
افتراضي
» يعطيك الله الف عافية

التوقيع هنا :: » !ح ـلول س ـوفت! «

K!NG غير متواجد حالياً

رد مع اقتباس
إضافة رد

يمكنك نشر و مشاركة الموضوع من خلال

مواضيع أضيفت مؤخراً في قسم برامج تصميم - ملحقات فوتوشوب - خطوط عربية وإنجليزية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
 
الانتقال السريع

الساعة الآن: 22:49.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020 Jelsoft Enterprises Ltd. Translation by Almuhajir
Valid XHTML 1.0 Transitional - ! Valid CSS